منتدى إيجى كافيـه
عزيزى الزائر .. هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل لدينا .. ونحن ندعوك للتسجيل حتى تتمتع بكافة الحقوق ويشرفنا ان تكون من احد اعضاءنا الادارة
منتدى إيجى كافيـه
عزيزى الزائر .. هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل لدينا .. ونحن ندعوك للتسجيل حتى تتمتع بكافة الحقوق ويشرفنا ان تكون من احد اعضاءنا الادارة
منتدى إيجى كافيـه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى إيجى كافيـه

منتدى إيجى كافيـه

التسجيلدخولالرئيسيةأحدث الصور

كللل الخلطات اللي نفعتني.. عن تجربة

كاتب الموضوعرسالة
Emmy
مشرفة قسم كلام بنات
مشرفة قسم كلام بنات

كللل الخلطات اللي نفعتني.. عن تجربة Empty
مُساهمةموضوع: كللل الخلطات اللي نفعتني.. عن تجربة   كللل الخلطات اللي نفعتني.. عن تجربة Icon_minitime28/4/2009, 8:27 am

استعملت خلطة كتبت عنها واحدة من أخواتنا هنا في المنتدى- الله يوفقها دنيا و آخرة وينولها كللل اللي في بالها-
هي خلطة كريمات:
Eldoquine forte + retin A + elocom + Avalon
على ما أذكر
الدوكين فورت هو كريم يحتوي على مادة الهيدروكينون يستعمل لازالة البقع الداكنة او اثار حب الشباب مثلا
الريتين غني عن التعريف هو كريم مقشر يستعمل لعلاج حب الشباب
الكوم يحتوي على الكورتيزون و ملاحظة انو البنات يخافو من هالاسم كأنو بعبع مع انو ماعندهم معلومات واضحة عن الموضوع..طبعا الكورتيزون مضر اذااااا استعمل بكميات كبيرة ولمدة طويلة و ضرره أكبر اذا استعمل في صورة حبوب بس هذي الخلطة مش ح تستعمليها الا لمدة معينة – شهرين مش أكثر- وكدا مش ح يسبب ليك ضرر بإذن الله
و فايدته بهالخلطة انو يمنع التهاب الجلد و يفتح البشرة.. فهمتو علي؟؟
الكريم الرابع هو كريم لتفتيح البشرة اسمه أفالون متواجد بالصيدليات( اذا ما لقيتيه استعملي اي كريم ثاني للتفتيح انا استخدمت كريم اسمه ستيلمانز بدالو لون علبته أخضر)
Stillmans
أنا حاولت أشرح لكم وظيفة كل من الكريمات عشان تكونو فاهمين و ثاني شي انو مش كل هذي الكريمات متواجدة في أي بلد..فحتى لو كان واحد مش متوفر استعمي له بديل
مثلا بدل الدوكين في كريم اسمه الدوباك بس تركيزه أخف
وكدا يعني.. اتصرفوووووا
هذه الخلطة غيرت بشرة وجهي 180 درجة بدون مبالغة..ما شاء الله تبارك الله..اختفت الحبوب و آثارها كمان و وجهي صار فاتح..اللهم لك الحمد والشكر
طيب نجي للعناية بالوجه..طبعا ح اركز على البشرة الدهنية بما ان بشرتي دهنية..
البشرة الدهنية تحتاااااح للتقشير و انك تنظفيها دااااايما ..لازم يكون عندك صابونة تستعمليها على الأقل 4 او 5 مرات يوميا و ممكن أكثر لو تقدري..صابووونة مش غسول..و انصحك عن تجربة بالبابايا..رهيييييبة و تنشف الحبوب و تفتح كماان
ممكن تستعملي ديتول لو حبيتي يفضل اللي لونها أبيض ..كمان حلوة و تعقم
من الخلطات الطبيعية اللي نفعت معاي :
ملعقة عسل+ ملعقة زبادي
اخلطيهم و خليها على بشرتك لين ما تنشف تقريبا 15 دقيقة بعدين هاتي ورقة و حطيها على وجهك لين ما تلزق و اسحبيييها بسرعة
زي مانستعمل الشمع لازالة الشعر..فهمتوو؟؟
ها الطريقة مفيييدة جدا عشان بتنعم البشرة و كمان لازالة الأوساخ من البشرة و بتخلي وجهك منورر كمان
خلطة تانية تنفع معاي هي انك تاخذي رز و تطحنيه بحيث يكون مثل البودرة بعدين اغلي ماي و ضيفي له من الرز المطحون مع التقليب<< صاارت طبخة
ما يكون ولا سااايل ولا جامد..وسط يعني..انتو اتحكمو في المقادير لأنى بصراحة ما عندي مقادير ثابتة
المهم خليه يبرد شوي بعدين حطيه بالتلاجة
كل يوم خذي منه المقدار اللي يكفي و ضيفي له كركم او مسحوق قشر البرتقال المطحون او نص ليمون او كللللهم...المهم براااحتك..و دلكيه على بشرتك..بعدين سيبيه لين ما يقرب ينشف...مو ينشف..يقرررررب..بعدين دلكيه تاني لين ما يطلع..اذا ما طلع بللي ايدك و عاودي التدليك لين ما يطلع
هالخلطة شبيهة لحد ما بالدلكة السودانية بس جد رهيييبة..بتلاحظي ان لون الرز اتغير من الابيض بعد ازالة الخلطة..لأنه يشيل الخلايا الميتة و يقشر البشرة..لاااااازم تجربوها و يوميا..لبشرة وجهك و جسمك كمان
وزي ما نهتم ببشرة الوجه كماااان لازم تهتمي بجسمك..كل يوم او كل يومين اعملي تقشير لجسمك..استعملي ابسط الخلطات مش ضروري تروحي للعطار و تشتري كلل اللي عنده ..خذي من المكونات اللي عندك بالمطبخ..خليك مبدعة
اي خلطة تقشير للجسم لازم تحتوي على مادة مقشرة يعني اي شي خشن شوي مثلا سكر مع ملح (الملح يكون اكثر من السكر)+ اي نوع من الزيوت: سمسم او زيتون او لوز او حتتتتتتى زيت عافية للطبخ صدقوووني مش مهم + اضافات: ليمون للتفتيح او خل لازالة السيلوليت او بن للتقشير او قشر برتقال مطحون او كلللهم مع بعض
بسسس بكل بساطة
دلكيها على كللل جسمك لمدة ربع ساعة قبل ما تتروشون و يفضل يكون الحمام حار افتحي الحنفية و خلي الماي الساخن يجري عشان الحرارة بتساعد جسمك انه يمتص الخلطة و بتلين الخلايا الميته ليسهل ازالتها بالخلطة.
و بعدين اتليفو و استعملو اي صابون ترتاحو لو و بعدين رطبو جسمكم ب اي كريم مرطب او بفازلين او جلسرين او اي زيت مثلا: زيت زيتون او لوز
ولااااااازم تستعملو واقي شمس لما تطلعو يكون قوي عشان شمسنا حااارة و مؤذية
يلا يا بنات اتمنى أكون أفدتكم زي ما أفدتوني و يا ريت تدعو لي ان ربنا يغفر لي و يرحمني و يخلي لي أمي و أبوي و يوفقني في شغلي و يرزقني بالزوج الصالح
و مش ضروري تردووو بس بلييز ادعو لي
انا ما ادخل النت كثير فسامحوني اذا اتأخرت بالردود.

كللل الخلطات اللي نفعتني.. عن تجربة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تجربة لتفتيح المنتطقة الحساسة